دياز لصحيفة MARCA الإسبانية: أنا فخور بأول مباراة لي مع المنتخب المغربي وسعيد بالحب الذي شعرت به

 دياز لصحيفة MARCA الإسبانية: أنا فخور بأول مباراة لي مع المنتخب المغربي وسعيد بالحب الذي شعرت به
الصحيفة من الرباط
السبت 23 مارس 2024 - 17:09

عبر اللاعب إبراهيم عبد القادر دياز عن سعادته بإجراء أول مباراة له مع المنتخب المغربي مؤكدا في حوار مع صحيفة MARCA حيث صرّح بالقول: "أنا سعيد جدًا وكان يومًا مميزًا جدًا، لقد تلقيت الكثير من الحب. أنا فخور بهذه المشاركة الأولى لي، فقد شعرت أني بحالة جيدة جدًا على أرض الملعب وكانت بداية رائعة جدًا. لقد بحث زملائي كثيرًا عني لإعطائي الكرة، وأنا سعيد لأنني شعرت بالحب".

وأكد نجم فريق ريال مدريد أن أفراد عائلته تابعوا المباراة من المدرجات بما فيهم جدته، وكانوا متحمسين، مشيرا إلى أنه سعيد أن يتلقى كل هذا الحب". مضيفا أنه من الجانب الرياضي "سيعمل كثيرا من أجل مستقبل المنتخب المغربي".

وشكر اللاعب الذي حمل رقم 10 في أولى مبارياته مع المنتخب المغربي ضد منتخب أنغولا الودية (شكر) الملك محمد السادس حينما قال للصحيفة الإسبانية: "أنا ممتن جدًا لكل ما يفعله من أجل كرة القدم وللدعم الذي يقدمه دائمًا للبلاد".

وعن امكانية مشاركته في أولمبياد باريس2024 رفقة المنتخب الأولمبي المغربي أكد دياز أنه سيحاول اللعب في كل ما يستطيع وكل ما هو مسموح به، مضيفا أنه لاعب لريال مدريد والمنتخب المغربي وسيقدم كل ما لديه لفريقه وللمنتخب، وسيكون سعيدا بذلك".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...